متفرقات

موقع اسألني الموقع الاول في العالم العربي في مجال المقالات العربية

في ظل التطورات التي تحدث حاليا في عالمنا الرقمي بابتكار فكرة جديدة وفريدة سوف تترك أثر كبير في مجال الانترنت، حيث ان الفكرة تتلخص في موقع اسألني الموقع الاول في العالم العربي في مجال الكتابة العربية، والذي يساهم في ايصال جميع المعلومات التي يهتم بها جميع محبي القراءة في مواقع التواصل الاجتماعي كلها في موقع اسألني لتسهيل الأمر علي جميع الزائرين حتي يختاروا ما يناسبهم من بين الآلاف الموضوعات.

موقع اسألني افضل موقع في العالم العربي في مجال المقالات العربية

ان موقع اسألني عبارة عن موسوعة مقالات شاملة تقوم تضم جميع المقالات التي يمكنك ان تقرأها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر والفيس بوك والانستقرام و الواتس اب ولا يكتفي الموقع فقط بتقديم المقالات العربية، وإنما من خلال موقع اسالني نقدم اليكم افضل المقالات الاجنبية في شتي المجالات المختلفة والتي يتم ترجمتها وتقديمها اليك بشكل مبسط، وبالتالي ان الموقع يتيح لك تبادل الأفكار والاستفادة من جميع التخصصات في كل أنحاء العالم.

الاقسام الخاصة في موقع اسألني 

القسم الأول: تطوير الذات

يتضمن هذا القسم جميع خطوات تطوير الذات التي قد تمت كتابتها من خلال افضل كتب علم النفس والتي سوف يتم شرحها وتبسيطها لجميع القراء عن طريق موقع اسألني.

 حيث تناول في هذا القسم أساليب تطوير الذات، وكيف يمكن للشخص ان يتحكم في تصرفاته ومشاعره إذا قام بمواجهة أي موقف قد يؤثر علي شخصيته سواء بالسلب او الايجاب.

سوف نقدم لكم في هذا القسم مجموعة كاملة من  المقالات عن أهداف تطوير الذات حيث ان بناء تطوير الذات في مرحلة معينة يكون في غاية الصعوبة وخصوصا في سن المراهقة، لذلك فأننا من خلال هذا القسم تساعد في تنمية مهارات تطوير الذات وتطوير النفس التي يصعب علي بعض الاشخاص التعامل معها.

القسم الثاني: صحة وتغذية

لقد قام موقعنا المتواضع بالاستعانة بأفضل الخبراء في علم التغذية من اجل ان نقدم لكم فوائد التغذية الصحية السليمة التي يمكنها ان تساعد الكثير من الأشخاص في الحصول علي التغذية الصحية المتوازنة، حيث يحتوي قسم الصحة والتغذية لدنيا علي العديد من المعلومات الهامة التي يمكن لكثير من الامهات الاستفادة منها من اجل الحفاظ علي التغذية الصحية للأطفال.

كما يتضمن الصحة والتغذية أفضل المقالات الطبية في علاج الأمراض بالأعشاب الطبيعية، وما هي اسماء الاعشاب الطبيعية التي يجب ان تتناولها من أجل الحصول علي الجسم المثالي، وكما ذكرنا سابقا فان القسم يستعين بأفضل الخبراء في جميع المجالات من أجل تقديم المعلومة كاملة وصحيحة، لذلك فإننا سوف نستعرض معكم أفضل الأعشاب المفيدة للجسم سواء في الرجيم او الامراض التي يصعب الشفاء منها.

القسم الثالث: القصص

يحتوي قسم القصص علي الالاف القصص العالمية في جميع التخصصات التي يمكن ان تجدها في حياتك، يمكنك الاستمتاع بعالم القراءة التي اقترب علي الاندثار بسبب إهمال الكتب والتوجه الى عالم الانترنت.

قد وفر لكم موقع اسألني مكتبة كاملة تتنوع ما بين قصص واقعية وقصص معبرة ومؤثرة وقصص تاريخية معبرة وقصص وثائقية وقصص قصيرة ، وكذلك يقدم لكم الموقع قصص معبرة عن الحياة وما تحمله في جعبتها من اسرار مشوقة، ان هذا القسم هو الطريقة الامثل من اجل الاطلاع والمعرفة التي قد اشتاق اليها محبي القراءة.

القسم الرابع: اسألني

نوفر لك في قسم اسألني أي سؤال تتمنى ان تعرف اجابته، قسم اسألني أي شيء يخطر علي بالك أي شيء ، حيث ان يحتوي جميع الأسئلة في شتى المجالات علي شكل مقالات والتي تكتب بأسلوب مميز تجعل القاري يرغب في معرفة المعلومة الي النهاية، علي سبيل المثال يتضمن هذا القسم مقالات حول الاسئلة المتداولة في المجال التقني والتي نتحدث من خلالها عن صيانة الهواتف وكيفية حمايتها من التلف وغيرها، وهناك بعض المقالات التي نتناول فيها مشاكل الحياة الاجتماعية والتي نقوم من خلالها بعرض المشكلة وبعض الحلول المناسبة لها.

 كما ان القسم يحتوي علي مقالات تحفيزية في مجال التنمية البشرية التي تختص بتشجيع الطلاب علي المذاكرة والتعلم، وأخيرا يضم القسم مقالات حول العلاقات الزوجية المستعصية، مثل الخيانة الزوجية وكيفية التعامل في الزواج الحديث وغيرها من المشاكل الحياتية المهمة.

القسم الخامس: سؤال وجواب

يحتوي هذا القسم علي سؤال وجاوب عن الحياة والذي نتناول فيه كل ما يتعلق بحالة النفسية لدى المراهقين حيث يمكنك ان تجد من خلال المقالات الخاصة في سؤال وجواب عن كيفية تخطي الأزمات العاطفية في هذا السن، ومن خلال التصفح في قسم سؤال وجواب سوف تجد الاجابة التي ترغب في معرفتها حول كيفية تخطي فترة الانفصال بسبب الخيانة الزوجية وتحويل التفكير السلبي الى ايجابي ومدي تأثيرها علي حياتك.

كما تحتوي تلك المقالات علي أهم النصائح والخطوات التي تختص بالتنمية البشرية، والتي تقوم بتحفيزك من اجل ان تستمر في استكمال حياتك ومستقبلك بطريقة ايجابية بدون اي تعقيد.

المميزات الخاصة في موقع اسألني

قد يخشى بعض الأشخاص في التسجيل في الموقع الأخرى التي تطلب من مستخدميها ان يقوموا بالتسجيل من اجل ان يقوم بقراءة المحتوى بالكامل ان اغلب هذه المواقع الآن قد تكون غير موثوق بها الى حد كبير مما يجعل البريد الإلكتروني لهؤلاء الأشخاص معرض للاختراق والسرقة في أي وقت ولكن في موقع اسألني نمتلك خاصية يرغب بها العديد من المستخدمين، وتلك الخاصية تمنح مستخدميها حرية التنقل داخل الموقع بدون أي اشتراك أو التزام حتي ولو بسيط.

يتيح موقع اسالني الفرصة لجميع الزوار بقراءة المواضيع المهمة التي يمكن ان يستفيد منها أي مستخدم آخر، وفيما يختص بطريقة القراءة فإن موقع اسالني يقول بتسهيل الامر كثيرا علي كل من يرغب في الافادة والاستفادة من خلال التعليق وتقديم الاقتراحات، ان كل ما عليك فعله هو الدخول بالطريقة المعتادة التي تقوم الدخول بها علي أي موقع، وهكذا يمكنك القراءة والاطلاع في جميع المجالات التي ترغب بها.

موقع اسالني لا يشترط عمر او جنس معين من اجل الافادة والاستفادة منه حيث ان جميع مناسبة لكل الفئات، وبالتالي فانه يرحب بجميع الاعمار التي يمكنها طرح الكثير من الموضوعات، ولكن رغم وجود تلك الخاصية قد وضع موقع اسألني الكثير من الشروط الصارمة في حالة اذا تم حدوث أي تجاوز من طرف أي شخص مهما كان مركزه داخل الموقع.

يمتلك موقع اسالني ميزة رائعة تجعلك العديد من المستخدمين لا يملون حقا من التصفح والتجول في داخله، حيث أنه قد استعان بأفضل خبراء البرمجة والذين قد أسهموا بدورهم في جعل الموقع سريع وخفيف علي عكس بعض المواقع الأخرى التي تجعل المستخدم لا يرغب في الدخول إليه بسبب بطء الانتقال بين الصفحة والأخرى، بالإضافة إلى ان موقع اسألني لا يقوم بإزعاج المستخدمين عن طريق الاعلانات المملة والسخيفة التي تظهر عند الضغط علي أي صفحة داخل الموقع.