متفرقات

استخدم كوبونات الموفر واشتر أجود المنتجات بأرخص الأسعار

يشهد سوق التجارة الالكترونية العربي بنمو غير مسبوق في السنوات الأخيرة، بالخصوص في الدول الخليجية التي يتوقع أن تبلغ إيرادات هذا المجال لوحده فيها ما يقرب من 70 مليار دولار مع بداية العام 2020.

ويظهر هذا التطور والنمو السريع من خلال الأعداد الكبيرة من الناس الذين باتوا يفضلون شراء مختلف المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم من الانترنت، وهو الفضاء الذي أصبح بإمكان الجميع الولوج إليه في هذا العصر.

هذا لتزيد الكبير في أعداد الناس الذين يتسوقون من الانترنت أدى لتزايد سريع في عدد المتاجر الالكترونية المختصة بالبيع عن طريق التجزئة وتحويل العديد من العلامات التجارية أنشطة تسويقها التقليدية للفضاء الرقمي بهدف مواكبة التطور الذي يعرفه المجال والمحافظة على مكانة مميزة في هذا السوق الذي يعرف منافسة شديدة لا ترحم من يتخلف عن الركب.

وفي سبيل التغلب على الشركات المنافسة والبقاء في الطليعة، تعمد مختلف العلامات التجارية لابتكار العديد من الحلول الإبداعية التي تساعدها على الترويج لمنتجاتها وخدماتها بمساعدة الشبكات الإعلانية الحديثة والمؤثرين عوض الإذاعة والتلفزيون والصحف المكتوبة التي بات الناس يتخلون عنها شيئا فشيئا.

هذه الاستراتيجيات يمكن أن تلعب الفارق بين استمرار العلامات التجارية في جني الأرباح وجذب المزيد من العملاء عبر التوسع في الأسواق الجديدة وبين اختفائها من السوق نهائيا مثلما حدث مع الكثير من العلامات الكبرى التي كانت مسيطرة على العالم في يوم من الأيام.

ومن بين الاستراتيجيات الفعالة التي تعتمد عليها مختلف المتاجر الالكترونية حاليا للحفاظ على العملاء وجذب المزيد منهم دون إغراقهم بالكثير من المواد الدعائية والإعلانية، نجد تقديم التخفيضات والكوبونات التي تشجعهم على شراء المزيد وتحافظ على ولائهم للعلامة.

في سبيل تسهيل عثور المتسوقين على هذه الكوبونات والعروض، تقوم العديد من المواقع الالكترونية مثل موقع الموفر بنشرها باستمرار، فلم تعد هناك حاجة لقضاء الساعات الطوال في سبيل البحث عن الكوبونات داخل المنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي.

استخدم كوبونات الموفر واشتر أجود المنتجات بأرخص الأسعار

تعرف على موقع الموفر للكوبونات

تم إطلاق هذا الموقع الالكتروني مع بداية سنة 2019 كأحد المنصات الرقمية التي تهتم بمشاركة العروض والتخفيضات الخاصة بالعلامات التجارية البارزة في الوطن العربي وتشجيع المتسوقين على استخدامها في كل مرة يشترون فيها لتوفير بعض المال.

منذ إطلاقه، يسعى الموفر ليكون ضمن المراتب الأولى في المجال عبر الاهتمام الكبير براحة العملاء وتزويدهم بالكثير من الخدمات ذات الجودة العالية التي من شأنها أن تجعل تسوقهم ممتع ومربح أيضا.

يتم ذلك من خلال متابعة فريق الموقع للمتاجر الالكترونية والشبكات الإعلانية التي يعمل معها من أجل الحصول على أفضل العروض والتخفيضات التي ستلقى اهتماما كبير من لذن الناس، ثم التحقق منها والتأكد من صلاحيتها والدول التي تستهدفها قبل نشرها للعموم.

أمر يوفر الوقت للمتسوق ويضمن له الحصول على كوبونات وعروض تعمل في أي وقت يرغب فيه بالتسوق.

حيث نجد عروض كل من سوق.كوم، نون، قولدن سنت، نمشي، ماكس فاشن، هوم بوكس، العربية للطيران، ماماز وباباز، سيفي، سبري وغيرها من الشركات التي تسوق الملابس، مستلزمات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، منتجات الطفل والأم وما إلى ذلك.

كوبون ماكس فاشن

إذا كان هناك أي متجر الكتروني يثق فيه ملايين العملاء الذين باستطاعتهم إيجاد كل ما يحلمون به من أزياء عصرية عليه، فسيكون متجر ماكس فاشن بطبيعة الحال.

تم إطلاق هذا المتجر في العام 2014 بدولة الإمارات العربية المتحدة بهدف توفير كل ما يتطلع إليه المواطنون العرب من تصميمات حديثة.

تبيع ماكس فاشن الكثير من الملابس ذات التصميمات العصرية التابعة لأرقى الماركات وأفضل المصممين والمناسبة للرجال والنساء والأطفال من كافة الفئات العمرية بأسعار مناسبة.

يمكنكم الاستفادة من العديد من العروض والتخفيضات التي يطلقها المتجر من خلال استخدام كوبونات ماكس فاشن على موقع الموفر.

كوبون قولدن سنت

يعتبر متجر قولدن سنت أحد المتاجر الرائدة في مجال العطور ومواد التجميل الفاخرة الأصلية من العلامات التجارية المشهورة على مستوى العالم.

ويوفر كل العطور والمنتجات التي قد يرغب في شرائها الرجال والنساء على حد سواء بأسعار قد يصعب العثور على مثيل لها في الأسواق المحلية، كما يحرص على إرضاء عملائه وشكرهم على وفائهم له من خلال طرح المزيد من الكوبونات والتخفيضات التي تساعدهم على توفير المزيد.